اخطاء نقل العفش

الانتقال هو عملية معقدة ، من كل الجهود المبذولة لإيجاد مكان جديد للعيش وبيع منزلك الحالي الى العمل الجسدي الذي غالبا ما يأتي في يوم متحرك. مع وجود العديد من الاحتياجات المختلفة لإدارة عملية الانتقال ، فمن السهل أن يحدث خطأ ما. لإبقائك في المسار الصحيح ، وضعنا قائمة من خمسة أخطاء مؤثرة مشتركة ، بالإضافة إلى نصيحة صغيرة حول كيفية تجنبها.

الخطأ رقم 1: عدم منح نفسك الوقت الكافي

الوقت هو مورد قيمة لا يصدق أثناء التحرك. هذا صحيح ليس فقط لأنك تحتاج إلى الكثير منه لتنسيق كل شيء بشكل صحيح ، ولكن أيضا لأنه من الصعب للغاية إضافة المزيد من الوقت على مدار الساعة بمجرد أن يبدأ في الدق. أنت لا ترغب في محاولة العثور على شركة نقل وتعبئتها قبل أيام فقط من الحاجة إلى الخروج من منزلك القديم ، تمامًا كما لا يجب الانتظار حتى اللحظات الأخيرة لإنهاء الأعمال الورقية.

ما هو الحل؟ خطط للمستقبل ، قم بتخصيص وقتك وقم بجدول زمني.

الخطأ الثاني: عدم وضع ميزانية

تكاليف اعمال النقل. بالضبط مقدار التغيير الذي يمكن أن يتغير من الانتقال إلى منزل جديد ، لكنه غالباً ما يكون تكلفة كبيرة. يمكن أن يرتفع السعر الإجمالي بسرعة إذا لم تضع ما يكفي من العمل في وقت مبكر ، سواء كان ذلك مقارنة تكاليف مختلف شركات النقل. يعني عدم وجود ميزانية أيضًا أن لديك وقتًا أكثر صعوبة في التخطيط لأموالك في الأشهر المقبلة ، كما تزيد من فرص مواجهة مفاجأة غير سارة.

 

الإصلاح هنا بسيط ، على الرغم من أنه قد يستغرق بضع ساعات: إنشاء ميزانية شاملة والتأكد من تحديثها بانتظام. قم بتضمين جميع تكاليف تأجير المنزل أو الشراء بالإضافة إلى نفقات التنقل وما يتصل بها.

 

الخطأ رقم 3: عدم معرفة كيفية الانتقال بكفاءة

مع كل الأعمال الأخرى التي ستقوم بها في الأسابيع والأشهر قبل انتقالك الى منزل جديد ، قد لا تدرك أهمية التنظيف والتخلص من الفوضى لديك. عندما تتجنب البيع ، أو التبرع ، أو التخلص من العناصر التي لم تعد بحاجة إليها ، فإنك تزيد من تكاليفك المتحركة وتفوتك فرص كسب بعض النقود الإضافية عن طريق بيع الاثاث المستعمل عندك الزائد عن الحاجة .

 

تعزيز الكفاءة الخاصة بك عن طريق تضمين الوقت لفرز المتعلقات الخاصة بك.

اقرا ايضا : ( شركة نقل عفش من الرياض الى القصيم )

الخطأ الرابع: عدم التخطيط لجدول يوم الانتقال

على الرغم من أنه يمكنك البقاء على قيد الحياة في كثير من الأحيان دون توقيت والتخطيط بعناية للرحلة للقيام بخطوة محلية ، إلا أن التحرك لمسافات طويلة يكون أقل تسامحًا. قد يؤدي الفشل في حساب وقت السفر ، والوجبات ، والراحة ، والاحتياجات الأخرى بشكل صحيح إلى وصول محرّك إلى موقعك قبل – وليس بالطريقة التي تريد أن تبدأ بها الأمور في منزلك الجديد.

 

 

الخطأ رقم 5: عدم العثور على شركة نقل اثاث مجربة

لا تتوقف مع تقدير واحد عند البحث عن شركة نقل الاثاث بشكل صحيح لمساعدتك في رحلتك. يمكنك الوصول إلى العديد منها حتى تتمكن من مقارنة التكاليف والخدمات وخيارات التأمين وغير ذلك الكثير.

اقرا ايضا : ( شركة نقل اثاث بتبوك )

 

error: Content is protected !!